أستبيان رضا المتعاملين 2023
form-img
لأن هدفنا في بنك البركة أن نكون سباقين في تقديم أعلى مستوى للخدمة , يسرنا مشاركتكم في تعبئة الأستبيان المرفق من خلال منحنا 3 دقائق من وقتك للإجابة ,إجابتكم ومقترحاتكم سوف يكون لها تأثير هام في تحسين أداء العمل ببنك البركة سورية.
رقم الموبايل
أسم الفرع الذي يتم تقييمه
الجنس
هل حدث أي خطأ أثناء تقديم الخدمة ( معلومات خاطئة أو غير صحيحة , إجراء لا يتوافق مع متطلباتك )
هل تمت ملاحظة الابتسامة والترحيب من قبل الموظفين أثناء تقديم الخدمات المصرفية في فروع البنك
هل تعتبر أن الخدمات التي يقدمها البنك آمنة ( الالتزام بالسرية المصرفية)
من خلال زيارتك لفروع البنك أو الاتصال بمركز الاتصال هل تم ملاحظة وجود الحماس والحرص على فهم احتياجاتك لدى الموظفين.
هل تكون لديك شعور مريح من خلال زيارتك لفروع بنك البركة ( مقاعد الانتظار – التهوية والحرارة ---- )
هل تعتقد من خلال زيارتك للفروع البنك أن عدد الموظفين يكفي لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء بالسرعة المطلوبة
هل لاحظت أن الموظفين يبذلون الجهد المطلوب والمميز لمساعدة العملاء بتحديد متطلباتهم واحتياجاتهم
ما القناة الإلكترونية المصرفية الأكثر استخداماً
ما هي القناة التسويقية التي علم من خلالها بإطلاق خدمة أنجز (تسديد قيمة الفواتير من خلال نقاط الدفع POS)
ما تقييمك للخدمة أنجز للدفع الإلكتروني
في حال وجود أي ملاحظة أو شكوى أو اقتراح أو خدمة ترغب أن يوفرها البنك وتود توجيهها للإدارة العليا لبنك البركة سورية يرجى كتابتها .