بنك البركة سورية يطلق خدمة تسديد فواتير شركات الخليوي من خلال خدمة " تم "
استكمالاً لريادته في مواكبة الصيرفة الالكترونية، وتأكيداً على موقعه الريادي في تطوير خدماته ومنتجاته بما يتلاءم مع حاجة السوق المحلية، أطلق بنك البركة ولأول مرة في سورية خدمة تسديد جميع فواتير الموبايل و 3G و خط إنترنت لأي رقم ضمن شركات الخليوي، وذلك لمتعاملي بنك البركة سورية المشتركين بخدمة " تم ".

وقد صرّح الأستاذ محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية: " إن حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات المصرفية الذكية، شجعنا على إطلاق هذه الخدمة، حيث تأتِ هذه الخطوة على طريق استكمال  الخدمات المصرفية الالكترونية في ظل تزايد اعتماد العملاء على الخدمات المتنقلة في إدارة حساباتهم المصرفية".

واستطرد قائلاً: "إننا نسعى دائماً لإيجاد الحلول المبتكرة في عمليات السداد الالكتروني والاستفادة من التطور التكنولوجي من خلال تسخير التكنولوجيا والخدمات الالكترونية في تعزيز التنافسية في السوق المصرفية السورية".

يذكر أن بنك البركة قد أطلق خدمة " تم "للتحويل بين الحسابات بدون إنترنت في شهر أيار من 2015 وذلك كأول مصرف خاص في سورية.