اجتماع الهيئة العامة غير العادية لبنك البركة لعام 2022
السادة مساهمي بنك البركة سورية المحترمين
الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
يدعوكم مجلس إدارة بنك البركة سورية إلى حضور اجتماع الهيئة العامة غير العادية للبنك يوم الاثنين الواقع في 04/07/2022 الساعة العاشرة صباحاً في فندق الداما روز (قاعة المتنبي) بدمشق لمناقشة جدول الأعمال التالي: ‏
  1. سماع تقرير مجلس الإدارة عن عام 2021, وخطة العمل للسنة المالية 2022.
  2. سماع تقرير مدقق الحسابات عن البيانات المالية الختامية للبنك (الميزانية) كما هي في 31/12/2021.
  3. سماع تقرير هيئة الرقابة الشرعية عن عام 2021.
  4. مناقشة تقرير مجلس الإدارة وتقرير هيئة الرقابة الشرعية والميزانية الختامية الموقوفة بتاريخ 31/12/2021 والمصادقة عليها.
  5. المصادقة على تعويضات وبدلات حضور أعضاء مجلس الإدارة لعام 2021.
  6. تكوين الاحتياطيات.
  7. مكافآت أعضاء مجلس الإدارة لعام 2021.
  8. تعيين الأرباح التي ستوزع على المساهمين وتعديل المادة 7 من النظام الأساسي تبعاً لقرار الهيئة بغرض زيادة رأس المال وبعد الحصول على الموافقات المطلوبة أصولاً.
  9. إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الشركة عن عام 2021.
  10. انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.
  11. انتخاب عضوين متممين لعدد أعضاء هيئة الرقابة الشرعية شريطة الحصول على موافقة مصرف سورية المركزي.
  12. انتخاب مدقق الحسابات لتدقيق القوائم المالية عن العام 2022 وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابه.
  13. عرض الخدمات الفعلية المقدمة من مجموعة البركة المصرفية للبنك بموجب اتفاقية التشغيل المبرمة بينهما على المساهمين، وبيان النفقات المسددة لقاؤها خلال الفترة الممتدة بين 21/10/2013 و 31/12/2021.
 
 
وفي حال عدم توفر النصاب القانوني في هذه الجلسة، فإن الهيئة العامة غير العادية مدعوة للاجتماع في الساعة الحادية عشر صباحاً بنفس التاريخ والمكان.
 
التسجيل لحضور الاجتماع
سيتم الحصول على نسخة عن سجل المساهمين من سوق دمشق للأوراق المالية بعد نهاية يوم الأحد 03/07/2022 وبناءً على ذلك سيتم تسجيل الحضور بدءاَ من الساعة التاسعة صباحاً في مكان الاجتماع المذكور أعلاه.
على كل مساهم اصطحاب بطاقته الشخصية أو جواز سفره أو دفتر العائلة, ويجوز التوكيل لحضور اجتماع الهيئة العامة وفق الشروط التالية :
  1. لكل مساهم حق حضور الجلسة والاشتراك في مناقشات الهيئة العامة رغم كل نص مخالف ويكون له صوت واحد عن كل سهم يملكه وللمساهم أن ينيب مساهماً آخر عنه بكتاب عادي أو أن ينيب شخص آخر بموجب كتاب صادر عنه أو بموجب وكالة رسمية لهذه الغاية ويصدّق رئيس الجلسة على الإنابة .
  2. لا يحق للمساهم بصفته وكيلاً أن يحمل عدداً من الأسهم يتجاوز 10% من رأسمال الشركة .
  3. يمثل المساهم إذا كان شخصاً اعتبارياً من ينتدبه المساهم المذكور لهذا الغرض بموجب كتاب صادر عنه.
 
يمكن للسادة المساهمين الحصول على نسخة عن التقرير السنوي من الإدارة القانونية- مبنى الإدارة العامة لبنك البركة سورية الكائن في ريف دمشق -  يعفور – مشروع البوابة الثامنة – مقسم B4. هاتف (011-3977444).
وكما يمكنكم الاطلاع على البيانات المالية من خلال الموقع الالكتروني للبنك www.albarakasyria.com ومن خلال الموقع الإلكتروني لهيئة الأوراق والأسواق المالية http://scfms.sy/  .
 
رئيس مجلس الإدارة