English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

برعاية ذهبية من بنك البركة سورية ... جمعية مورد تفتتح بازار مورد السنوي 2015 ( الأم السورية )

 

افتُتحت السيدة الدكتورة كندة شماط وزيرة الشؤون الاجتماعية يوم السبت 14/03/2014 في فندق الداما روز بدمشق البازار الخيري بمناسبة "عيد الأم" والذي يقام برعاية ذهبية من بنك البركة سورية وبتنظيم من جمعية مورد بحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية .
 
وعُقب الافتتاح صرح الأستاذ محمد حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية الراعي الذهبي لهذه المناسبة, "تأتي رعاية بنك البركة سورية لهذه الفعالية التنموية هذه ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك لعام 2015 "تنمية المجتمع ... بركة ", تهدف هذه الرعاية الى دعم الجمعيات التي تساهم في تمكين دور المرأة في التنمية الاقتصادية وتسعى للحفاظ على الصناعات الأسرية اليدوية و التراثية مما يعزز روح الايجابية في المجتمع" .
 
وأضاف حلبي أنّ البنك و من خلال رعايته ومشاركته في هذه المناسبة سيقوم بتعريف المشاركين والزوار بخدماته ومنتجاته المصرفية المتميزة المصممة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لجمهور المتعاملين و التي ينفرد في تقديمها في السوق المصرفية السورية إضافة الى التعريف  بصندوق البركة للزكاة الذي تهدف إلى إيصال الزكاة لمستحقيها من خلال الجمعيات الخيرية المرخصة اصولاً والتي لديها مصارف للزكاة .
يذكر أن جمعية مورد منظمة غير ربحية أنشئت عام 2003 بهدف تفعيل وتطوير مشاركة المرأة السورية في عملية التنمية الاقتصادية - الاجتماعية و بتوصية من قبل سيدات الأعمال في غرفة التجارة و الصناعة السورية.
يتمثل الهدف الرئيسي لمورد في تفعيل مشاركة المرأة في عملية بناء وتطوير الاقتصاد السوري من خلال:
§         تحويل الخبرات والمهارات والمواهب ورأس المال الذي تملكه نساء يردن التميز إلى مشاريع اقتصادية ناجحة.
§         تطوير وتحديث المشاريع النسائية القائمة عبر تبني التكنولوجيا الحديثة والأساليب الإدارية العصرية.
§         زيادة الوعي بالمسؤوليات الفردية، لمساعدة النساء على تسلّم دورهن الكامل في عملية التنمية الاقتصادية.
§         تحسين الأوضاع الاقتصادية - الاجتماعية والمهنية للنساء.
§         تأمين أسواق لبيع منتجات السيدات

عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية