English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

البركة سورية يختتم الدورة الثالثة في العلوم المالية و المصرفية

 ضمن حفل تكريمي ،أنهى بنك البركة سورية الدورة الثالثة للعلوم المالية و المصرفية و التي أطلقت بهدف تطوير و تعزيز المهارات و المعارف المالية لدى الموظفين و تأهيلهم للانخراط في بيئة عمل البنك مباشرة و توحيد المصطلحات و ومستوى الخدمة المقدمة بين كامل الموظفين .

 و قد اشتملت الدورة على المحاور التالية:
 لمحة عن بنك البركة سورية و مجموعة البركة المصرفية – مدخل لعمل المصارف الإسلامية - مهام و عمليات وتطبيق الرقابة الشرعية – مدخل إلى الائتمان والتمويل - الشؤون القانونية في المصارف - إدارة العمليات المركزية – الالتزام و تطبيق معايير  FATCA ومكافحة غسيل الأموال - الخدمات المصرفية - إدارة الجودة - تقنية المعلومات و أمن المعلومات - خدمة الزبائن و مهارات التواصل و أدبيات الأعمال – مهارات البيع والتسويق – الخزينة والاستثمار .
 
و في نهاية الدورة ، قام السيد محمد حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة بتكريم الموظفين الأوائل و توزيع شهادات إتمام الدورة بنجاح لكل الحضور من الدورة , وقد أكد السيد حلبي خلال الحفل على أننا في بنك البركة سورية و منذ تأسيسه ملتزمين ببناء وتطوير وتدريب الكوادر البشرية العاملة في البنك, وذلك لتقديم خدمات متميزة لكل من المتعاملين و المساهمين , و يقوم البنك بشكل دائم باستقبال الراغبين بالانضمام إلى فريق عمل البنك من خلال آلية استقبال و انتقاء عادلة و مهنية تعتمد على تقييم الكفاءات و المؤهلات المناسبة وكذلك المرشحين المتميزين المرشحين من الجامعات لدورات تدريبية للخريجين الجدد و الجامعيين في السنوات الأخيرة .

يشار إلى أن “بنك البركة سورية” هو أحد وحدات مجموعة البركة المصرفية المتواجدة في 15 دولة حول العالم، بشبكة فروع يزيد عددها عن 500 فرع . وقد حصلت المجموعة على تصنيف ائتماني بدرجة
BB+ (للالتزامات طويلة الأجل) / B (للالتزامات قصيرة الأجل) من قبل مؤسسة ستاندرد أند بورز العالمية..
 

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية