English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم ات نفسى تقواها وزكها انت خير من زكاها انت وليها ومولاها
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة سورية يطلق خطته التشغيلية لعام 2015

استعرض الرئيس التنفيذي لبنك البركة – سورية السيد محمد عبد الله حلبي خطة البنك التشغيلية والمستهدفات لعام 2015، وذلك خلال اجتماع البنك السنوي بحضور الموظفين ورؤساء الأقسام ومدراء الإدارات و مساعدين الرئيس التنفيذي.
وقد افتتح رئيس مجلس إدارة بنك البركة - سورية سعادة الدكتور عدنان احمد يوسف الاجتماع بكلمة شكر للإدارة التنفيذية وجميع موظفي البنك على الإنجازات التي تم تحقيقها في عام 2014، مؤكداً على أهمية الموارد البشرية والكفاءات الوطنية السورية في تحقيق هذه الانجازات. وختم الدكتور عدنان حديثه بخالص أمنياته أن "يعود الأمن والأمان والازدهار إلى ربوع سورية الغالية على قلوب الجميع".
وخلال اللقاء قدّم السيد محمد حلبي الخطة التشغيلية لعام  2015 لبنك البركة - سورية وخطط التوسع الجغرافي من خلال افتتاح فروع جديدة وإطلاق خدمات ومنتجات مصرفية متميزة وفريدة في السوق.وبيّن السيد حلبي في معرض كلمته أن أولويات البنك للعام الحالي تتمثل في العمل على تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء ليبقى البنك متميزاً في الأداء ومحافظاً على موقعه الريادي في السوق المصرفية.
كما أكد حلبي سعى البنك لاستقطاب وتطوير الكفاءات والموارد البشرية الوطنية وهذا جزء أساسي من دور البنك ومسؤوليته في المجتمع من أجل تطوير قطاع الصيرفة بشكل عام والإسلامية منها بشكل خاص في سورية ليواكب مثيلاته من الأسواق العربية والإقليمية. لافتا إلى أن البنك كان سباقاً في برنامج المسؤولية الاجتماعية خلال عام 2014 والذي تم إنجازه كاملا، ومستمرا بتطوير برنامجه خلال عام 2015 .

 /Portals/0/Images/nj.JPG

 /Portals/0/Images/wq.jpg


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية