English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اغفر لى خطيئتى وجهلى واسرافى فى امرى وما انت اعلم به مني
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة – سورية يوقع اتفاقيات تعاون مع جمعية حفظ النعمة

 استكمالاً لبرنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية خلال عام 2014 وقع بنك البركة – سورية ممثلاً برئيسه التنفيذي السيد محمد عبد الله حلبي و جمعية حفظ النعمة ممثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد المنعم شالاتي اتفاقية رعاية تتضمن تقديم منح دراسية جزئية لعدد من الطلاب المسجلين في الجمعية.

وصرح محمد حلبي: تم وبعون الله تنفيذ كامل خطة برنامج المسؤولية الاجتماعية لبنك البركة  سورية خلال عام 2014 وبنجاح , حيث تم التأكيد من خلال البرنامج على دور البنك في تنمية الموارد البشرية والتعليم ودعم البحث العلمي والحفاظ على البيئة والدور المجتمعي. كما تضمن البرنامج المساهمة بتخفيض المعاناة عن الشريحة الاجتماعية التي بحاجة للإعانة ، و بتوقيعنا هذه الاتفاقية تم زيادة عدد طلاب العلم المقدم لهم المنح الدراسية الجزئية من بنك البركة ليصبحوا 50 طالباً مسجلاً رسمياً لدى الجمعيات الخيرية.

يشار إلى أن “بنك البركة سورية” هو أحد وحدات مجموعة البركة المصرفية المتواجدة في 15 دولة حول العالم، بشبكة فروع يزيد عددها عن 500 فرع .

وقد حصلت المجموعة على تصنيف ائتماني بدرجة BB+ (للالتزامات طويلة الأجل) / B (للالتزامات قصيرة الأجل) من

قبل مؤسسة ستاندرد أند بورز العالمية..


أما جمعية حفظ النعمة ، فقد أشهرت في دمشق في عام 2005  تحت رقم (1746) و تهدف إلى المساهمة في الحد من تنامي ظاهرة الفقر والحرمان الاجتماعي  والعمل على تحسين الأوضاع المعيشية والصحية والخدمية للشرائح الاجتماعية التي تمثل الفقراء والمساكين الذين لا يجدون حد الكفاية من خلال تقديم العون المادي والغذائي والألبسة والأثاث بالإضافة إلى العون المادي.


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية