English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم ات نفسى تقواها وزكها انت خير من زكاها انت وليها ومولاها
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

إدراج بنك البركة – سورية في سوق دمشق المالي

دمشق – 3 تشرين الثاني – 2014

إدراج بنك البركة – سورية في سوق دمشق المالي
جلسة استكشافية على أسهم بنك البركة في بورصة دمشق
الرئيس التنفيذي: دخول البورصة يتماشى مع رؤيتنا للعمل المصرفي المتميز ويعود على المساهمين وسوق دمشق للاوراق المالية بالفائدة الكبيرة على حد سواء
أدرجت سوق دمشق للأوراق المالية اليوم بنك البركة سورية رسمياً في حفل كبير بمقر السوق بمنطقة برزة في دمشق، وبحضور رسمي متمثلاً بمدير السوق الدكتور مأمون حمدان، ورئيس هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية وبعض اعضاء مجلس ادارة البنك والرئيس التنفيذي للبنك وبعض مدراء الادارات ومدراء شركات الوساطة المالية ، وحشد من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام الرسمية والخاصة.
وبدخول أسهم البنك في البورصة يرتفع عدد الشركات المدرجة إلى 24 متوزعة النشاطات والاختصاصات بين المصارف والتأمين والزراعة والنقل .
ويزيد عدد مساهمي بنك البركة سورية عن 6300 مساهم ، كما سبق للبنك الحصول على الموافقة النهائية من إدارة السوق بالإدراج في منتصف الشهر الماضي .
وقال الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية السيد محمد عبدالله حلبي: "يأتي إدراج البنك في بورصة دمشق ضمن خطط البنك الإستراتيجية لترسيخ وجوده وتعزيز حضوره في السوق السورية، نحن سعيدون بهذا الإنجاز الذي يتماشى مع رؤيتنا للعمل المصرفي المتميز".
مبيناً أنّ للإدراج ميزات كبيرة ستعود بالفائدة على المساهمين حيث تتاح لهم فرصة اوسع لتداول اسهمهم والحصول على افضل الاسعار بالاضافة الى توسيع نشاطاتهم الاستثمارية وتنوّيع محافظهم الاستثمارية.
ورأى السيد حلبي أن بنك "البركة سورية” ومنذ تفعيل عملياته في منتصف 2010، حقق انجازات كبيرة وهامة ، كما بدا لاعباً أساسياً في السوق المصرفي مما يجعل من سهم بنك البركة سورية السهم الذهبي في سوق دمشق للاوراق المالية .
ولن يخفى على المحلل للبيانات المالية متانة الموقف المالي للبنك وقوة سهم بنك البركة سورية.
يشار إلى أن “بنك البركة سورية” أحد مصارف “مجموعة البركة المصرفية” ذات الانتشار الواسع في 15 دولة حول العالم، وبأكثر من 450 فرعاً، تأسس في كانون الأول 2009، وبدأ بمزاولة أنشطته التجارية في 2010، ويدير البنك أنشطته من خلال شبكة مكونة من 9 فروع منتشرة في مواقع حيوية عبر سورية، وافتتح مؤخراً فرع اللاذقية.
 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية