English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اغفر لى خطيئتى وجهلى واسرافى فى امرى وما انت اعلم به مني
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة يرعى سلل رمضان الغذائية لأيتام جمعية المبرة النسائية

استمراراً لتوجه البنك في دعم وتنمية المجتمع في سورية، واستكمالاً لبرامجه الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية،أطلق بنك البركة – سورية اليوم بالتعاون مع جمعية المبرة النسائية في دمشق مبادرة رعاية تقديم عدد من السلات الغذائية للأسر المسجلة لدى جمعية المبرة النسائية .

وتتضمن المبادرة رعاية البنك لتكاليف تجهيز عدد من سلل رمضان الغذائية  المخصصة لأسر الايتام  المسجلة لدى جمعية المبرة النسائية ، حيث تشتمل السلة على كافة المواد الغذائية الأولية و التي تكفي الأسرة الواحدة لمدة شهر تقريبا .
وفي هذا السياق صرح السيد محمد حلبي الرئيس التنفيذي للبنك أن هذه المبادرة تأتي في إطار الجهود التي يبذلها بنك البركة لتعزيز التعاون مع الجمعيات الخيرية في سورية ، وإننا في بنك البركة سنواصل العمل لتنمية المجتمع من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية "تنمية المجتمع ... بركة" الذي نعتبر تقويته ودعمه من أهم أهداف البنك الإستراتيجية.
يذكر أن بنك "البركة - سورية" هو أحد مصارف مجموعة البركة المصرفية، واحدة من أقدم المجموعات المصرفية في تطوير الخدمات المالية الإسلامية، وقد تميزت المجموعة عبر تاريخها بمبادراتها التطويرية في الكثير من المجالات الحيوية في صناعة الصيرفة الإسلامية وبصفة خاصة في مجال بحوث تطوير الأدوات المالية الإسلامية.

أما جمعية المبرة النسائية ، فقد أشهرت في دمشق في عام 1985  تحت رقم 93  كجمعية خيرية وتنموية بقرار صادر عن "وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل".
و تهدف إلى مساعدة الفقراء والمساكين والأسر الايتام و الايتام من الاطفال.
 
 

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية