English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة على موعد مع إدراجه في بورصة دمشق

رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عدنان أحمد يوسف: الإدراج فرصة كبيرة للمساهين والمستثمرين ونقلة نوعية للبنك

بيان صحفي

دمشق 23 تموز – 2014: حصل بنك البركة – سورية اليوم على موافقة أولية بإدراج أسهمه في بورصة دمشق، وبذلك يكون على موعد مع إدراج أسهمه بالكامل ما يتيح للمساهمين الاستثمار وتداول الأسهم في السوق المالية  ، اعقب ذلك اجتماع للإدارة التنفيذية للبنك مع إدارة سوق دمشق للأوراق المالية وضع خلاله برنامج عمل تزويد سوق دمشق للأوراق المالية بسجل المساهمين والوثائق الثبوتية الخاصة بهم .

وتعليقاً له على عملية الإدراج توجه الاستاذ عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس ادارة بنك البركة – سورية بالشكر لإدارة سوق دمشق للأوراق المالية ولإدارة هيئة الاوراق والاسواق المالية السورية على تجاوبها مع طلب البنك بما يصب في صالح مساهمي بنك البركة. وبين أن إدراج أسهم بنك البركة سورية في سوق دمشق للأوراق المالية تعتبر فرصة مهمة وكبيرة للمساهمين الحاليين وللمستثمرين على حد السواء مما يتيح دخول مستثمرين جدد على سهم بنك البركة وتنويع إستثماراتهم بما يحقق الأداء المتوازن لمحافظهم الاستثمارية.

وصرح السيد محمد عبدالله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة بأن دخول سهم بنك البركة الى سوق دمشق للأوراق المالية سينعكس إيجاباً على المساهمين ويزيد من الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين في سوق دمشق للأوراق المالية. وبين أنه جاري العمل حالياً على تزويد سوق دمشق للاوراق المالية بالوثائق والاوراق المطلوبة لعملية الادراج. كما تقدم بالشكر لإدارة سوق دمشق للأوراق المالية وإدارة هيئة الاوراق والاسواق المالية السورية على منح الموافقة على إدراج أسهم بنك في سوق دمشق للاوراق المالية.

أختتم حلبي تصريحه مبيناً أن بنك البركة سورية ومنذ تفعيل عملياته في منتصف عام 2010 قد حقق انجازات كبيرة وبدا لاعباً أساسياً في سوق تتميز بالمنافسة الكبيرة ليكون من ضمن أكبر خمسة بنوك خاصة في سورية.

يشار إلى أن “بنك البركة – سورية” أحد مصارف “مجموعة البركة المصرفية” ذات الانتشار الواسع في 15 دولة حول العالم، وبأكثر من 450 فرع، وتأسس البنك في كانون الأول 2009، وبدأ بمزاولة أنشطته التجارية في 2010، ويدير البنك أنشطته من خلال شبكة مكونة من 9 فروع منتشرة في مواقع حيوية عبر سورية، ويستعد لافتتاح فرع اللاذقية قريباً

 

 

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية