English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة سورية يرعى حفل تخرّج طلاب ماجستير المصارف الإسلامية في معهد HIBA

دمشق – 27 أيار: قام بنك البركة – سورية برعاية حفل تخرج الدفعة الأولى من طلاب برنامج ماجستير التأهيل والتخصص بإدارة الأعمال (مصارف إسلامية) في المعهد العالي لإدارة الأعمالHIBA  والذي تم برعاية معاون وزير التعليم العالي عبد المنير نجم، وحضور السادة معاون وزير الأوقاف – عميد معهد الشام د تيسير أبو خشريف، والدكتور حسام الدين فرفور عميد معهد الفتح الأسلامي، والدكتور علي الخضر عميد المعهد العالي لإدارة الأعمال.

وتأتي رعاية البنك لهذا الحدث لرفد القطاع المصرفي بكوادر ذات تأهيل عالي قادرة على تطوير العمل في المجال المالي والمصرفي الاسلامي، حيث سيشكل الخريجين الجدد من برنامج ماجستير المصارف الاسلامية قيمة مضافة للسوق السورية وللمهارات والكفاءات السورية في مجال الصيرفة والبنوك الاسلامية بشكل خاص.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية السيد محمد عبد الله حلبي: إن رعاية البنك لتخريج دورة طلاب الماجستير في المصارف الإسلامية يندرج في استراتيجية البنك ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية.

مشيراً إلى أن البنك سيسعى لاستقطاب وتطوير الكفاءات والموارد البشرية المؤهلة، من أجل تطوير قطاع الصيرفة الأسلامية، ليواكب مثيلاته من الأسواق العربية والإقليمية والعالمية .

وشهد حفل التخرج تسليم الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية السيد محمد عبد الله حلبي درع التكريم من إدارة المعهد لقاء رعاية البنك للحفل.

يشار إلى أن بنك البركة سورية تأسس عام 2009، وبدأ بمزاولة أنشطته التجارية في 2010، حيث يدير البنك انشطته من خلال شبكة مكونة من 9 فروع منتشرة البلاد.

وتعتبر مجموعة البركة المتواجدة في خمسة عشر بلدا من رواد العمل المصرفي الإسلامي على مستوى العالم حيث تقدم خدماتها المصرفية المميزة في الدول التي تعمل فيها، وقد حصلت المجموعة على تصنيف ائتماني بدرجة BB+ (للالتزامات طويلة الأجل) /B  (للالتزامات قصيرة الأجل) من قبل مؤسسة ستاندرد أند بورز العالمية.

وتقدم بنوك البركة منتجاتها وخدماتها المصرفية والمالية متوافقة واحكام الشريعة الإسلامية السمحاء في مجالات مصرفية التجزئة ، والتجارة، والاستثمار بالإضافة إلى خدمات الخزينة.

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية