English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

دعوة لاجتماع الهيئة العامة العادية لبنك البركة - سورية

يدعوكم مجلس إدارة بنك البركة سورية إلى حضور اجتماع الهيئة العامة العادية للبنك يوم الخميس الواقع في  24/04/2014 الساعة الحادية عشرة في قاعة أمية في فندق الشيراتون بدمشق وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1.   سماع تقرير مجلس الإدارة عن عام 2013, وخطة العمل للسنة المالية 2014.

2.   سماع تقرير مدقق الحسابات عن أحوال الشركة وعن حسابات ميزانيتها وعن الحسابات المقدمة من قبل مجلس الإدارة, عن الدورة المالية 2013 .

3.   سماع تقرير هيئة الرقابة الشرعية عن السنة المنتهية 2013.

4.   مناقشة تقرير مجلس الإدارة ومدقق الحسابات والهيئة الشرعية, والحسابات الختامية والميزانية العمومية لعام 2013 والمصادقة عليهما.

5.   إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الشركة.

6.   تجديد اتفاقية التشغيل الموقعة بين مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة سورية لمدة سنة تبدأ من تاريخ 20/10/2013 وحتى تاريخ 19/10/2014.

7.   انتخاب مدققي الحسابات وتعيين تعويضاتهم.

8.   الاطلاع على موافقة مصرف سورية المركزي على تعيين السيد محمود عبد الخالق النوري ممثلاً عن الشركة الكويتية السورية القابضة لعضوية مجلس إدارة بنك البركة سورية بديلاً عن الممثل السابق السيد سعد عبد الرزاق الزيد،وفق موافقة مصرف سورية المركزي رقم 1654/161 تاريخ 16/06/2013

9.    تفويض الهيئة العامة لمجلس الادارة لاعتماد لائحة هيئة الرقابة الشرعية ودليل إدارة التدقيق الشرعي وفق كتاب مصرف سورية المركزي رقم 911/166 تاريخ 03/04/2013.

 

هذا وفي حال عدم توفر النصاب القانوني في هذه الجلسة، فإن الهيئة العامة العادية مدعوة للاجتماع في الساعة الثانية عشرة بنفس التاريخ والمكان.

التسجيل لحضور الاجتماع                                                                                     

على السادة المساهمين الراغبين بحضور الاجتماع أو التوكيل بالحضور واستلام بطاقات الحضور والتصويت مراجعة الإدارة العامة لبنك البركة سورية – دائرة المساهمين الكائنة في دمشق- شارع عبد الرحمن شهبندر - بناء رقم (1) هاتف  (+963 114437820) وذلك اعتباراً من تاريخ النشر ولغاية الساعة الرابعة مساءً من يوم الأربعاء الواقع في 23/04/2014 ويوم الخميس الواقع في 24/04/2014 في مكان الاجتماع  وعلى كل مساهم أن يحضر معه ما يثبت عدد الأسهم التي يحملها بالإضافة إلى بطاقته الشخصية أو جواز سفره وما يثبت صفته للحضور.

ويجوز التوكيل لحضور اجتماع الهيئة العامة وفق الشروط التالية:

1.   لكل مساهم حق حضور الجلسة والاشتراك في مناقشات الهيئة العامة رغم كل نص مخالف ويكون له صوت واحد عن كل سهم يملكه وللمساهم أن ينيب مساهماً آخر عنه بكتاب عادي أو أن ينيب شخص آخر بموحب كتاب صادر عنه أو بموجب وكالة رسمية لهذه الغاية ويصدّق رئيس الجلسة على الإنابة .

2.      لا يحق للمساهم بصفته وكيلاً أن يحمل عدداً من الأسهم يتجاوز 10% من رأسمال الشركة.

3.      يمثل المساهم إذا كان شخصاً اعتبارياً من ينتدبه المساهم المذكور لهذا الغرض بموجب كتاب صادر عنه والقاصر يمثله نائبه القانوني.

                                                                                       مجلس الادارة 

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية