English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

البركة المصرفية تفوز بجائزة المال والأعمال كأفضل مصرف إقليمي

حصلت مجموعة البركة المصرفية ش.م.ب (ABG)، المجموعة المصرفية الإسلامية الرائدة التي تتخذ من البحرين مقرا لعملياتها، على جائزة "أفضل مصرف إقليمي للتجزئة  لمنطقة الشرق الأوسط وفي ذلك في الحفل السنوي الثامن لتوزيع جوائز المال والأعمال الإسلامية لعام 2013 والذي تم تنظيمه من قبل مجلة " إسلاميك بيزنس أند فايننس" في دبي مؤخرا. وقد تسلمها بالنيابة عن المجموعة الأستاذ إبراهيم فايز الشامسي - عضو مجلس إدارة مجموعة البركة المصرفية.  وقد احتفت الوفود الرسمية التي تمثل أعرق المؤسسات المالية الإسلامية في المنطقة والعالم في حفل الجوائز الذي أقيم في فندق أبراج الإمارات في دبي، بإنجازات بعض أبرز تلك المؤسسات العاملة في القطاع المصرفي والمالي والمؤسسات المصرفية والمالية الإسلامية والتي تم اختيارها من بين قائمة تضم مئات المؤسسات المالية وفقا لمعايير دقيقة حددها المنظمون. وقد استطاعت المؤسسات العاملة في منطقة الخليج التنافس مع نظيراتها حول العالم كما نجحت في حصد أكثر من ثلثي الجوائز. وقد ضمت قائمة الفائزين مؤسسات من كل أفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط.
وفي هذه المناسبة، صرح الأستاذ عدنان احمد يوسف
- الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية قائلا " إن الفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية خلال السنوات الثلاث الماضية يحفزنا لمواصلة العمل الجاد على تنفيذ استراتيجيات اعملنا الهادفة إلى خدمة احتياجات التنمية في البلدان التي نعمل فيها، علاوة على تقديم خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية مبتكرة تواكب الاحتياجات المتطورة لمختلف العملاء والبلدان التي نتواجد فيها أو نمتلك علاقات عمل معها من خلال وحداتنا المصرفية ومكاتبنا التمثيلية، كما سنواصل مساهماتنا في تطوير العمل المصرفي الإسلامي".  وأضاف  "أن تسلمنا لهذه الجائزة مدعاة إلى الفخر والاعتزاز بالانتماء لمجموعة البركة المصرفية، كما يعد بمثابة اعتراف عالمي بالإنجازات المصرفية المتميزة التي حققتها المجموعة، وبمكانتها العالمية المرموقة، وبمساهماتها الفاعلة في تطوير العمل المصرفي الإسلامي". يذكر أن جوائز المال والأعمال الإسلامية التي دخلت عامها الثامن الآن، قد اكتسبت سمعة مرموقة حول العالم كإحدى أهم وأبرز الجوائز المقدمة في القطاع المالي إضافة إلى كونها من أهم الفعاليات التي تنظم في القطاع المالي في عموم منطقة الخليج.

وصمم الحفل السنوي للتعريف بالأداء المتميز والنمو الهائل الذي حققه القطاع المصرفي والمالي الإسلامي وتشجيع هذا الأداء غير العادي والإحتفاء به. وقد أصبح الكثيرون الآن يعتبرون هذه الجوائز بمثابة علامة على الامتياز في القطاع.


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية