English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

البركة أول مصرف خاص يحصل على الايزو في سورية

البركة سورية أول مصرف خاص يحصل على شهادة الايزو لإدارة أنظمة الجودة "ISO 9001:2008"

 حصل "بنك البركة - سورية" على شهادة الآيزو للمواصفات القياسية العالمية والتي منحته إياها شركة SGS العالمية ، وبذلك يكون المصرف الخاص الوحيد في سورية الحاصل على هذه الشهادة حالياً.

و يأتي  حصول البنك على شهادة المطابقة مع مواصفة شهادة الآيزو لنظام إدارة الجودة "ISO 9001:2008" تأكيداً على  أن البنك قد اجتاز أعلى معايير المطابقة مع نظام إدارة عالمي مما يزيد من تميزه في السوق المصرفية السورية.

خلال حفل تسليم شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001 لإدارة بنك البركة صرح المهندس غزوان الكلسلي مدير المنح لدى SGS "لقد لمسنا خلال فترة التدقيق التزاماً واضحاً من الإدارة العليا والفروع والعاملين بتنفيذ الأعمال وفق المعايير الدولية المعتمدة وبالتوافق مع المتطلبات  بما يحقق رضا جميع المستفيدين وإننا في SGS نقدر عالياً حرص الإدارة وجهودها المتواصلة على الإرتقاء بسوية الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والتميز في تطبيق طرق عمل متطورة".

وفي هذا السياق بين الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية الاستاذ محمد حلبي أن مطابقة إدارة عمليات البنك لمعايير دولية معتمدة تساعد على إدارة العمليات بشكل أفضل من خلال الاعتماد على الحقائق و المعايير الدولية  و هو ما يسهم في نمو البنك وتطوره من حيث جعل الأداء أكثر تنظيماً، و وضوحاً، و بما يحقق الفائدة للمساهمين و المتعاملين و شركاء البنك .

وحول المعايير التي خولت البنك الحصول على الجائزة، ذكر الرئيس التنفيذي للبنك " أن من هذه المعايير التزام الإدارة العليا بسياسة جودة واضحة المعالم و الأهداف، إضافة إلى روح التعاون المقدم من جميع الموظفين وسعيهم لتقديم الخدمات المصرفية ذات الجودة العالية و التي تخدم تطلعات المتعاملين".


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية