English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اغفر لى خطيئتى وجهلى واسرافى فى امرى وما انت اعلم به مني
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة سورية يوقع اتفاقيات تعاون مع جمعية غراس

وقع بنك البركة سورية ممثلا ب رئيسه التنفيذي السيد محمد عبد الله حلبي وجمعية غراس ممثلا بالسيدة زاهرة شيخ الصاغة اتفاقية تعاون تشمل تقديم منح دراسية جزئية لعدد من الطلاب المسجلين في الجمعية لمدة عام كامل.

 وصرح محمد حلبي عقب التوقيع: إننا في بنك البركة ملتزمون بدورنا في دعم المجتمع وخاصة من خلال الجمعيات الخيرية المسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية التي تعتبر دعامة رئيسية من دعائم التنمية في المجتمع , مؤكدا أن برنامج المسؤولية الاجتماعية لبنك البركة سورية موجهٌ للمستحقين ومركز على القطاعات التي من شأنها تنمية المجتمع ككل.

يشار إلى أن «بنك البركة سورية» حصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية للعام 2015، ضمن مجموعة الجوائز التي تمنحها مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) الأميركية المتخصصة في مجال البنوك والتمويل لمؤسسات الصيرفة والتمويل العالمية, وهو أحد وحدات مجموعة البركة المصرفية الموجودة في 15 دولة حول العالم، بشبكة فروع يزيد عددها عن 600 فرعاً.

 أما جمعية غراس، فقد أشهرت بالقرار رقم 1229 بتاريخ 07/08/2014تهدف إلى  :

·         المساهمة في تحسين المستوى الاجتماعي والتنموي للأسر المحتاجة بكل أشكال الدعم الممكنة من خلال توفير العون المادي والمعنوي .

·         الاهتمام بمواضيع التدريب والتأهيل من خلال إنشاء مراكز للمحتاجين لتأهيلهم مهنياً وعلمياً .

·         المساهمة في الحفاظ على بيئة مجتمعنا الصحية والنفسية .

 

·         المساهمة في رفع مستوى الوعي والثقافة في المجتمع من خلال الندوات والمحاضرات والأنشطة المختلفة 

 

 

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية