English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اغفر لى خطيئتى وجهلى واسرافى فى امرى وما انت اعلم به مني
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

إعلان للترشح لعضوية مجلس إدارة بنك البركة سورية

 السادة مساهمي بنك البركة سورية    المحترمين 

إشارة إلى انتهاء ولاية مجلس إدارة بنك البركة – سورية وإلى تعميم مصرف سورية المركزي رقم 1186/1/0 تاريخ 01/06/2011 المتضمن الإجراءات الواجب اتباعها لدى الترشح لعضوية مجلس الإدارة وإلى أحكام المادة 139 ومابعدها من قانون الشركات رقم 29 لعام 2011 ، فإن مجلس إدارة بنك البركة سورية يسره دعوة من يرغب من المساهمين ويتمتع بشروط عضوية مجلس الإدارة ، إلى تقديم طلب الترشيح في مقر الإدارة العامة لبنك البركة سورية الكائن في دمشق شارع عبد الرحمن الشهبندر - بناء رقم (1)، وخلال ساعات الدوام الرسمي للبنك وفقاً لنموذج الترشح ومرفقاته وسيغلق باب الترشيح في نهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد الموافق 07/02/2016

علماً أنه يحق للمساهم الذي يحمل أسهم أقل من نصاب العضوية بتاريخ تقديم الطلب ، الترشح لعضوية المجلس على أن يستكمل نصاب أسهم العضوية البالغ 250,000 سهم خلال ثلاثون يوماً من تاريخ الانتخاب لعضوية المجلس.

 

وعلى كل مساهم أن يرفق الوثائق التالية مع استمارة الترشيح:

1.      صورة عن الهوية الشخصية أو جواز السفر إذا كان أجنبياً.

2.      صورة شمسية عدد واحد.

3.      خلاصة السجل العدلي من البلد المقيم فيه المرشح أو يتبع له بجنسيته، لم يمض على استخراجها ثلاثة أشهر.

4.      وثيقة غير عامل لم يمض على استخراجها ثلاثة أشهر إذا كان المرشح من الجنسية السورية (سواء كان مرشحاً بشخصه الطبيعي أو ممثلا عن شخص اعتباري) إلا إذا كان المرشح ممثلاً لإحدى الجهات العامة المساهمة في المصرف في حال وجودها. أما إذا كان المرشح أجنبياً فيقدم تصريحاً مؤرخاً وموقعاً من صاحب العلاقة بأنه من غير العاملين في الجمهورية العربية السورية.

5.      صورة مصدقة أصولاً عن المؤهل العلمي.

6.      بيان مفصل باللغة العربية يتضمن السيرة الذاتية للمرشح يوضح المؤهلات العلمية والخبرات العلمية في المرشح لاسيما في المجال المصرفي والمالي والتجاري، مؤرخة وموقعة من قبل صاحب العاقة وممهورة بختم المصرف على كل صفحة من صفحاتها.

7.      تصريح مؤخر وموقع من الشخص الاعتباري المرشح يبين فيه اسم الشخص / الأشخاص الطبيعيين الذي يسميهم لتمثيله في مجلس إدارة المصرف وعددهم.

8.      صورة مصدقة بتاريخ حديث عن السجل التجاري للمرشح إذا كان شخصاً اعتبارياً، أو للشخص الطبيعي إذا كان تاجراً، أو صك الإحداث إذا كانت جهة عامة.

                                                                                                                                               مجلس الإدارة


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية