English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة سورية يقيم حفل تكريم جائزة الأداء المتميّز لعام 2016

 أقام بنك البركة سورية حفله السّنوي الخامس لـ " جائزة الأداء المتميّز لعام 2016 " وذلك في فندق الفورسيزن دمشق.

وقد حضر الحفل كل من الأستاذ عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس الإدارة والسّادة أعضاء المجلس والسّيد محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي والموظفين والمدراء التنفيذيين لبنك البركة سورية.

وخلال الاحتفال ألقى الأستاذ عدنان أحمد يوسف كلمة قدّم من خلالها إنجازات مجموعة البركة عن عام 2016 والخطط التوسّعية للمجموعة خلال عام 2017 , مُبيّناً أنّ النتائج المميّزة لبنك البركة سورية أتت نتيجةً لتضافر جهود الإدارة التنفيذية والموظفين معاً.

وقدّم السّيد محمد عبد الله حلبي عرضاً موجزاً عن الإنجازات التي تمكّن من خلالها بنك البركة سورية الوصول إلى موقع الرّيادة في السّوق المصرفي السّوري الخاص في نهاية عام 2016 , ونوّه إنّنا في بنك البركة نؤمن بأهمية التّشاركية من خلال شعارنا "شركاء في الإنجاز" كمنهاج لعملنا، ممّا ساهم في تلبية الاحتياجات المالية لمتعاملي البنك في جميع مراحل أعمالهم إضافةً لتقديم أفضل معايير الخدمة وضمان وتحسين رضا المتعاملين وتطوير العمليات الدّاخلية.

واختتم حديثه قائلاً : إنّنا نشعر بالفخر بالمكرّمين من فريق العمل , فقد جسّدوا بشكل فعلي روح “الريادة والإبداع” والتي تمثّل واحدة من قيمنا في بنك البركة سورية خاصةً في هذا الوقت الحافل بالتّحديات , وذلك من خلال التزامهم بتطوير العمل بشكل مبتكٓر بهدف ترسيخ مكانتنا في القطّاع المصرفي السّوري.

وقد سلّم شهادات التّقدير والدّروع كل من الأستاذ عدنان أحمد يوسف والأستاذ محمد حلبي وتمنّيا للموظفين المكرّمين مزيداً من التّقدم والنجاح, آملٓينِ أن تكون هذه الجوائز حافزاً لكافّة الموظّفين لبذل المزيد من الجهود للمحافظة على الموقع الرّيادي لبنك البركة سورية.

يُذكر أنه تم توزيع الجوائز وفق الفئات التالية :

جائزة الأداء المتميّز 2016 لأفضل موظف في الإدارة العامة.

جائزة الأداء المتميّز 2016 لأفضل موظف في فروع مدينة دمشق.

جائزة الأداء المتميّز 2016 لأفضل موظف في فروع المحافظات.

جائزة الأداء المتميّز 2016 لأفضل إدارة.

جائزة الأداء المتميّز 2016 لأفضل فرع.

يُشار إلى أنّ «بنك البركة سورية» أول مصرف سوري يحصل على شهادة بيان أداء وفق المعيار الدّولي للمسؤولية الاجتماعية ISO 26000 ، التي أتت تتويجاً لحرص البنك على الضّلوع بمسؤولياته تّجاه المجتمع والموظفين، في شتّى المجالات، منها تكافؤ الفرص والتطوير الفعال والشفافية مع احترام المسؤوليات الأسرية.

كما أنه أول مصرف في سورية يحصل على شهادة الترقية وفق أحدث إصدار من المواصفة الدولية لإدارة أنظمة الجودة ISO 9001:2015 .

بالإضافة إلى أن البنك قد حصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية للعام 2015، ضمن مجموعة الجوائز التي تمنحها مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) الأميركية المتخصصة في مجال البنوك والتمويل لمؤسسات الصيرفة والتمويل العالمية .

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية