English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة … أول مصرف في سورية يحصل على شهادة الترقية وفق أحدث إصدار من المواصفة الدولية لإدارة أنظمة الجودة ISO 9001:2015

بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات على كونه أول مصرف في سورية يحصل على شهادة الِآيزو للمواصفات العالمية 9001:2008, توج بنك البركة سورية هذا الإنجاز بحصوله على الترقية وفق أحدث إصدار من المواصفة الدولية ISO 9001:2015 والتي منحت للبنك من قبل شركة SGS  العالمية.

تسلم البنك شهادة الترقية خلال حفل حضره رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدراة التنفيذية للبنك.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، صرح الأستاذ عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس الإدارة " أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة للإرادة الحقيقية لدى إدارة البنك بإرسال رسالة صريحة لجمهور المتعاملين بأن البنك يسير إلى الأمام بخطى ثابتة و واضحة وفق أحدث المعايير الدولية على الرغم من الظروف الاستثنائية".

كما أكد يوسف " أن إدارة بنك البركة تعمل برؤية واضحة وأداء مهني مميز مع توخي الشفافية والأمانة في تقديم المنتجات والخدمات، وتحقيق شعار البنك شركاء في الإنجاز من خلال بناء الشراكة الاستراتيجية بين المؤسسة والمتعاملين والموظفين والموردين".

وحول المعايير التي خولت البنك الحصول على أحدث إصدار لنظام الجودة  ISO 9001:2015 ، ذكر الرئيس التنفيذي للبنك السيد محمد حلبي " أن من هذه المعايير التزام الإدارة العليا بسياسة جودة واضحة المعالم و الأهداف، إضافة إلى روح التعاون المقدم من قبل جميع الموظفين وسعيهم لتقديم الخدمات المصرفية ذات الجودة العالية و التي تخدم تطلعات المتعاملين".

وحول الفروقات الأساسية مابين الإصدار الأخير 2015 وبين الاصدار القديم 2008 لنظام الجودة ISO 9001 بين حلبي "أن الفروق بين الإصدارين كبيرة وجوهرية موضحاً ان الإصدار الأخير والذي حصل عليه بنك البركة سورية يعطى مرونة أكبر للتكامل مع أنظمة الإدارة العالمية المعتمدة على التفكير المبنى على إدارة المخاطر “Risk Based Thinking” والتي تزيد من فعالية ودور الإدارة العليا بشكل أكبر في التوثيق, ولعل أهم ما يميز المواصفة هو اعتمادها على نظرية التنمية المستدامة “Sustainable Development”.

ويذكر أن مجموعة البركة المصرفية (ش.م.ب.) مرخصة كمصرف جملة إسلامي من مصرف البحرين المركزي، ومدرجة في بورصتي البحرين وناسداك دبي. وتعتبر البركة من رواد العمل المصرفي الإسلامي على مستوى العالم حيث تقدم خدماتها المصرفية المميزة إلى حوالي مليار شخص في الدول التي تعمل فيها. ومنحت كل من الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف وشركةDagong  العالمية للتصنيف الائتماني المحدودة تصنيف ائتماني مشترك للمجموعة من الدرجة الاستثمارية +BBB  (الطويل المدى) / A3 (القصير المدى) على مستوى التصنيف الدولي ودرجة A+ (bh)  (الطويل المدى)/  A2 (bh)(القصير المدى) على مستوى التصنيف الوطني. كما منحت مؤسسة ستاندرد أند بورز العالمية المجموعة تصنيف ائتماني بدرجة BB+ (على المدى الطويل) و B (على المدى القصير).

 وللمجموعة انتشار جغرافي واسع ممثل في وحدات مصرفية تابعة ومكاتب تمثيل في خمس عشرة دولة من خلال أكثر من 600 فرع .


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية