English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اغفر لى خطيئتى وجهلى واسرافى فى امرى وما انت اعلم به مني
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة سورية شريك إستراتيجي لفعالية Damascus 2016 Startup weekend

 ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية لبنك البركة سورية, شارك البنك برعاية فعالية Startup weekend Damascus 2016  وذلك كشريك إستراتيجي تحت شعار: تعلم، تواصل، انطلق .

وقد ساهمت الفعالية في إلهام مجموعة من الشباب واليافعين السوريين من خلال إثراء معرفتهم في مجال تنظيم وإدارة المشاريع الريادية .

وبهذه المناسبة  صرح السيد محمد حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية : إن مشاركتنا في هذه الفعالية تأتي من إيماننا - بنك البركة - بدعم هذا النوع من المبادرات لما لها من انعكاس إيجابي على تطوير قدرات ومهارات اليافعين و رواد الأعمال الشباب السوريين . وإن ما تم ملاحظته خلال الفعالية يدل على درجة تطور مستوى المتسابقين بشكل كبير وجودة أفكارهم الريادية و مدى تطبيق أسس علمية لدراسة المشاريع الناشئة والتي تم عرضها خلال المبادرة.


ونوه السيد حلبي على أن مشاركة بنك البركة لم تقتصر فقط على الدعم المالي , بل تضمنت تقديم محاضرة عن الأدوات التسويقية الأساسية للمبادرات الريادية و دور المبادرات في المسؤولية الاجتماعية , كما شارك عضو ممثل من الإدارة التنفيذية العليا للبنك في لجنة التحكيم , وقد تم تقديم جائزة معنوية للفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى : هي عبارة عن زيارة ميدانية لإدارة وفروع البنك ليتم من خلالها التعرف على آلية عمل بنك البركة والخدمات المصرفية المقدمة وكيفية الاستفادة من البنوك في تنفيذ مشاريعهم الريادية المستقبلية .

يذكر أن Startup weekend فعالية عالمية تضم رواد أعمال نشطين و متمكنين يتعلمون أساسيات بدء المشاريع الناشئة وإطلاق المشاريع  , يقع المقر الرئيسي للمنظمة الغير الربحية في سياتل – واشنطن, و يتواجد منظمي Startup weekend في أكثر من 250 مدينة حول العالم , حيث يجتمع الأشخاص من جميع أنحاء العالم لحضور ورش عمل نهاية الأسبوع لطرح الأفكار وإنشاء المجموعات وبدء إنشاء الشركات الناشئة.

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية