English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اغفر لى خطيئتى وجهلى واسرافى فى امرى وما انت اعلم به مني
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة سورية يقدم منح دراسية و رعاية أيتام للمسجلين في جمعية الندى التنموية

وقع بنك البركة – سورية ممثلا ب رئيسه التنفيذي السيد محمد عبد الله حلبي وجمعية الندى التنموية ممثلتا بالسيدة  نهى العيطة  اتفاقيتي رعاية .

·         تشمل الاتفاقية الأولى تقديم منح دراسية جزئية لعدد من الطلاب المسجلين في الجمعية لمدة عام كامل.

·         كما شملت الاتفاقية الثانية رعاية عدد من أيتام من المسجلين في الجمعية لمدة عام كامل.

و بهذه المناسبة صرح محمد حلبي: يؤكد بنك البركة سورية ، من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي يتبناه، على التزامه بدعم المبادرات التي تعود بالفائدة على المجتمع السوري من خلال الجمعيات الخيرية المسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية ، حيث قام البنك خلال الأعوام السابقة برعاية العديد من الفعاليات الاجتماعية التي تركز على الشباب، والتعليم، والصحة ، ومساعدة المحتاجين، وتمكين المرأة ودعم مشاريع تهدف لتحقيق التنمية المستدامة .

 يشار إلى أن «بنك البركة سورية» حصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية للعام 2015، ضمن مجموعة الجوائز التي تمنحها مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) الأميركية المتخصصة في مجال البنوك والتمويل لمؤسسات الصيرفة والتمويل العالمية, وهو أحد وحدات مجموعة البركة المصرفية الموجودة في 15 دولة حول العالم، بشبكة فروع يزيد عددها عن 600 فرعاً.

أما جمعية الندى، فقد أشهرت في دمشق في 19/10/2005 تحت رقم 1868 كجمعية خيرية وتنموية بقرار صادر عن "وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل".

و تهدف إلى مساعدة الفقراء والمساكين والأسر المستورة والمحتاجة بكل أشكال الدعم الممكنة و افتتاح رياض أطفال ودور حضانة و تعليم أبناء الأسر الفقيرة بالإضافة إلى تنظيم الندوات و المحاضرات و الأنشطة التي تهتم بالأسرة و الاهتمام بمواضيع التدريب والتأهيل من خلال افتتاح معاهد للفقراء والأيتام لـتأهيلهم مهنياً وعلمياً.


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية