English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم ات نفسى تقواها وزكها انت خير من زكاها انت وليها ومولاها
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة يطلق خدمة تحويل الأموال والدفع عبر الخليوي بدون انترنت

 

 
بيان صحفي

 

للمرة الأولى في سورية..

 

بنك البركة يطلق خدمة تحويل الأموال والدفع عبر الخليوي بدون انترنت


دمشق، 21 أيار 2015


يتفرّد بنك البركة سورية بإطلاق خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف الجوال بدون انترنت، في سابقة من نوعها في السوق المصرفية السورية.

ومرة أخرى يثبت البنك موقعه الريادي في مواكبة كل ما هو جديد في عالم الخدمات المصرفية ، وتكنولوجيا الاتصالات، في موائمة حقيقية، بهدف ابتكار مستويات جديدة من الخدمات المصرفية الذكية، وتوطينها في السوق السورية.

واليوم رغم ظروف الأزمة التي دخلت عامها الخامس، وتداعياتها الكبيرة على القطاع المصرفي، يطرح بنك البركة سورية خدمة "واصل" كخدمة إلكترونية جديدة ومبتكرة في السوق المصرفية السورية، تمكّن عملاء البنك من تحويل الأموال من حساب إلى آخر باستخدام الهاتف الجوال دون الحاجة لوجود اتصال بالانترنت، أو ضرورة لوجود هاتف ذكي، وبمستويات عالية من الأمان.

والآن باستخدام خدمة "واصل" أصبح بإمكان إجراء التحويل وفي أي وقت خلال الـ 24 ساعة ، طيلة أيام الأسبوع، دون أن يتكلف المتعامل عناء الذهاب إلى أحد الفروع لأداء عملية التحويل، وذلك بمجرد امتلاكه هاتف جوال، ما يتيح له استخدام شبكة (USSD) دون الحاجة إلى إنترنت.

وبهذه المناسبة صرّح الأستاذ عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس الإدارة قائلاً: "تعتبر خدمة "واصل" التي يطرحها البنك سابقة من نوعها في عالم الخدمات المصرفية الاسلامية، لكونها نتيجة موائمة خلاقة بين تكنولوجيا الخدمات المصرفية، وتكنولوجيا الاتصالات، تؤسس لمستويات إبداعية جديدة في عالم الخدمات المصرفية الذكية، التي تمتاز بسرعة التنفيذ العالية، وبمستوى الأمان الجيد، بتكاليف محدودة، ما يوفر للعميل أرقى خدمات ممكنة بأقل جهد وكلفة وأعلى درجة من الأمان".

وأضاف يوسف: "تأتي خدمة "واصل" لترفد مروحة الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك البركة سورية بواحدة من الخدمات الذكية، في مواكبة لأحدث التطورات في عالم الخدمات المصرفية الذكية، وتوطينها في السوق المصرفية ، الأمر الذي يعزز من موقع البنك التنافسي في السوق المصرفية السورية وخدماتها ويثبت جدارة حصوله على التصنيفات المتقدمة عالمياً".

كما صرّح السيد محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي للبنك بالقول: إنّ ما يميّز خدمة "واصل" عن غيرها من الخدمات الإلكترونية هو تعزيز الثقافة المصرفية في السوق السورية وتقليل الاعتماد على الوسائل التقليدية في حيازة ونقل الأموال والاعتماد أكثر على الوسائل التقنية الحديثة ما يقلل من مخاطر الحيازة النقدية للأموال، كما أنها تقدم وسيلة جديدة لتمكين المتعاملين من تسديد التزاماتهم المختلفة سواءً في المطاعم أو المحلات التجارية.. وغيرها من الفعاليات التجارية الأخرى المشتركة في خدمة واصل لدى بنك البركة ، حيث تم مراعاة الإمكانات المتاحة في السوق السورية في تصميم المنتج فهو لا يستدعي الحاجة لتوفر شبكة الانترنت أو لاستخدام هاتف ذكي".

 وأضاف حلبي إن الخدمة التي يطلقها البنك اليوم ما هي إلا الحزمة الأولى من خدمة "واصل" التي ستتبعها الحزمة الثانية في المستقبل القريب إن شاء الله.

إنّ خدمة "واصل" متاحة للجميع من أفراد ومؤسسات وشركات وفنادق ومطاعم وجامعات ، وللحصول عليها ما على المتعامل إلا أن يتقدم بطلب الاشتراك بالخدمة لدى بنك البركة سورية من خلال فتح حساب جاري أو توفير للمرسل والمستقبل وأن يكون كلاهما مشتركين في خدمة واصل من بنك البركة، و التحويل بين الحسابات بالليرة السورية.

 هذا وتؤمن خدمة "واصل" العديد من الميزات الإضافية لخدمة تحويل الأموال بين الحسابات، نذكر منها خدمة معرفة الرصيد، ومعرفة حركة الحساب، ومعرفة معلومات عن البنك. كما توفر خدمة واصل للعملاء إمكانية تغيير الإعدادات، وخدمة معرفة اجمالى وعدد الحركات الدائنة والمدينة المنفذة خلال 24 ساعة.

ومن الجدير بالذكر بأن بنك البركة سورية حصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية للعام 2015، ضمن مجموعة الجوائز التي تمنحها مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) الأميركية المتخصصة في مجال البنوك والتمويل لمؤسسات الصيرفة والتمويل العالمية، ذات الانتشار الواسع عالمياً، والسمعة العالمية المرموقة.

يشار إلى أن «بنك البركة سورية» هو أحد وحدات مجموعة البركة المصرفية المتواجدة في 15 دولة حول العالم، بشبكة فروع يزيد عددها عن 550 فرعاً.

 

 


عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية