English   |   مجموعة البركة   |    شبكة البركة الالكترونية   |   خريطة الموقع   |   وظائف شاغرة   |   أسئلة متكررة   |  اتصل بنا
 
الدخول
اللهم اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
موظف الشهر

الاسم :
لانا الأجرد

المسمى الوظيفي:
موظف إدارة مالية

الأخبار

بنك البركة سورية يقيم حفل تكريم جائزة الأداء المتميز لعام 2014

 

برعاية الأستاذ عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس إدارة بنك البركة سورية وبحضور عدد من السادة أعضاء مجلس الإدارة والأستاذ محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي والمدراء التنفيذيين والموظفين، أقام البنك البركة سورية حفله السنوي الثالث لـ " جائزة الأداء المتميز لعام 2014" انطلاقاً من أهمية دور الأداء المتميز في تطوير الأفراد والمؤسسات والمجتمعات ، وذلك يوم الأربعاء 29/4/2015 في فندق شيراتون دمشق.
وتم خلال الحفل تكريم الموظفين المتميزين لعام 2014 حيث كُرّم 15موظفاً وموظفة من مختلف المستويات الإدارية تقديراً لجهودهم المتميزة وتفانيهم في تقديم كل ما هو جديد ومتميز في الارتقاء بمستوى الخدمات بالبنك.
وقد قدم الأستاذ عدنان خلال الحفل ملخص بأهم نتائج مجموعة البركة المصرفية المحققة خلال عام 2014 و أثنى بالدور الذي قامة به وحدات المجموعة في تحقيق هذه النتائج الجيدة.
وأشاد السيد محمد عبد الله حلبي بموجز عن الانجازات التي تمكن بنك البركة سورية خلال العام 2014 ، على كافة الأصعدة لا سيما المؤشرات المالية والحصة السوقية الأمر التي أدت إلى وصول البنك إلى مكانة مرموقة في السوق المصرفية السورية والتي توّجت بحصوله على جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية لعام 2015 من قبل مجلة غلوبال فايناناس الأمريكية. وختم كلمته بالشكر وتقدير للجهود الطيبة والكبيرة التي بذلت من قبل الموظفين بمختلف مستوياتهم الوظيفية لتحقيق مستهدفات البنك خلال عام 2014.
وقد سلّم شهادات التقدير والدروع سعادة الأستاذ عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس الإدارة والسيد محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي للبنك وتمنوا للموظفين المكرمين مزيداً من التقدم والنجاح على أمل أن تكون هذه الجوائز حافزاً لهم ولكافة الموظفين على بذل المزيد من الجهود للارتقاء ببنك البركة سورية إلى أعلى المستويات.
يذكر أنه تم تقسيم الجوائز للفئات التالية :
·         جائزة الأداء المتميز 2014 لأفضل موظف في الإدارة العامة .
·         جائزة الأداء المتميز 2014 لأفضل موظف في الفروع .
·         جائزة الأداء المتميز 2014 لأفضل إدارة .
·         جائزة الأداء المتميز 2014 لأفضل مشروع .
·         جائزة الأداء المتميز 2014 لأفضل فرع .

عودة
خريطة الفروع
التقارير السنوية

التقرير السنوي

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لبنك البركة سورية